مــلـتــقـى الاصـدقـــاء لكل عابر يبحث عن سبيل
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
كم يسعدنا انضمامك الى اسرتنا الجميلة
زيارتك تشرفنا
وانضمامك لاسرتنا غاية منشودة
لتوسيع صحبتنا الحلوة والارتقاء سويا

مــلـتــقـى الاصـدقـــاء لكل عابر يبحث عن سبيل

ملتقى المعرفة والتواصل ونشر الثقافة والمعلومات المفيدة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
ادارة المنتدى تدعو كل زائر كريم بالاشتراك معنا فى ملتقى الاصدقاء لنتعاون سويا ونرتقى سويا

شاطر | 
 

 هل جزاء المعروف ضرب الكفوف ؟؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عابر يبحث عن سبيل
عضو فضى
عضو فضى


عدد المساهمات : 165
نقاط : 2850
تاريخ التسجيل : 06/10/2011
اوسمتى

مُساهمةموضوع: هل جزاء المعروف ضرب الكفوف ؟؟؟   الجمعة أكتوبر 07, 2011 2:13 pm

(( من منا لم يصنع معروفاً أو يصنع به معروف ؟ ))

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : اصنع المعروف فى أهله وفي غير أهله فإن صادف أهله فهو أهله وإن لم يصادف أهله فأنت أهله .
صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم
يحثنا
رسول الله صلى الله عليه وسلم على صناعة المعروف فى أهله الذين يستحقون
وفى غير أهله الذين لا يستحقون فإن صادف أهله فهو أهله وإن لم يصادفه فنحن
أهل للمعروف

وقال الشاعر إزرع جميلاً ولو فى غير موضعه فلن يضيع جميلاً أينما زرع إن الجميل وإن طال الزمان به فلن يحصده غير الذي زرع .

أما
فى دنيا الناس فالحال غريبه تجد الأن , لا يؤذيك من قريب أو من بعيد الا
شخص قد إستودعته معروفاً أو وقفت جانبه فى حالة ضعفه , فيصرخ هنا المثل
القائل ( أخر المعروف ضرب الكفوف )

ونودعكم هنا سؤالاً على مائدة النقاش فى منتدانا الكريم

هل جزاء المعروف ضرب الكفوف ؟؟؟؟؟
هل نصع المعروف ونلقيه فى اليم ؟؟؟؟؟
أم ماذا نصنع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عطرالندى
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1075
نقاط : 4544
تاريخ التسجيل : 14/07/2011
المزاج المزاج : الله على راحة الله ومبقاش البال يخمم واه
اوسمتى وسام الادارية المميزة

مُساهمةموضوع: رد: هل جزاء المعروف ضرب الكفوف ؟؟؟   السبت أكتوبر 08, 2011 12:10 am

هل جزاء المعروف ضرب الكفوف ؟؟؟؟؟
في زمننا هذا نعم صار جزاء المعروف ضرب الكفوف
هل نضع المعروف ونلقيه فى اليم ؟؟؟
بالنسبة لي اعمل المعروف ولا انتظر الجزاء ولا المقابل من اي انسان
بل الجزاء يكون من رب العالمين

طرح رائع

سلمت يمينك

لك مودتي








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد
Admin
Admin
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 810
نقاط : 3863
تاريخ التسجيل : 14/07/2011
العمر : 31
المزاج المزاج : الحمد الله
اوسمتى مؤسس المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: هل جزاء المعروف ضرب الكفوف ؟؟؟   السبت أكتوبر 08, 2011 2:01 am

ما علينا سوى صنع المعروف

واحتساب لاجر والثواب من رب العباد

طرح رائع

عابر سبيل

تقبل تحياتى







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل جزاء المعروف ضرب الكفوف ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مــلـتــقـى الاصـدقـــاء لكل عابر يبحث عن سبيل :: الملتقى العام :: فضفضة مع احلى صحبة-
انتقل الى: